الدعاوى و إدارة القضايا

الدعاوى و إدارة القضايا

قد يجد العملاء الذين يقومون بتنفيذ أعمال بدولة الإمارات العربية المتحدة أو مع شركات إماراتية أنفسهم معرضين للتقاضي في المحاكم. ويتمتع خبرائنا القانونيون بخبرة كبيرة في التقاضي التجاري في المحاكم الإماراتية، وتمثيل المدعين والمدعى عليهم. فنحن نتفهم الممارسات المعقدة لعملية التقاضي في المنطقة وفي وسعنا أن نقدم لك تمثيلاً في الخصومات العدوانية الصعبة.

للمستشار القانوني أحمد الجرمي الخـــبرة والدراية في قيــــــــد ومتابعــــــــــة كافـة أنواع الدعاوى و القضايا والمرافعــــات والدرايـــة العملية والعلمية في شتى أنواع الإجراءات المدنيـــة والتجاريـــة والإدارية والتنفيذ والدعاوى العماليــــة والشرعيـــــة والقضايا الجنائيـــة لدى كافــــة أنواع المحاكــــــم بجميع درجاتها الابتدائي – الاستئناف والمحكمة الاتحاديــــــــــة العليا (النقض) على مستــوى الدولـة.

ويشمل ذلك:
- تمثيل العملاء والمثول أمام كافة المحاكم بمختلف أنواعها ومستوياتها ومنها المحكمة الابتدائية ومحكمة الاستئناف ومحكمة النقض والتنفيذ والفحص أو الاستجواب وكاتب العدل والنائب العام والهيئات القضائية الأخرى ودوائر الشرطة وكافة الهيئات والدوائر والمراجع والوزارات الرسمية المحلية والأجنبية الأخرى داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة.
- حضور التحقيقات
- تقديم الإخطار
- رفع الدعاوى والمرافعة بها ومتابعتها وتنفيذها ...إلخ

خدمات الاستشارات القانونية في الإمارات العربية المتحدة

سنوات عديدة من الخبرة في المحاماة ، سوف تساعدك على حل مشكلتك بسرعة وفعالية