الاستشارات القانونية

الاستشـــارات القانونيـــــــة

لما للاستشارات القانونية من دور هام وفعال في إرشاد وتقديم المشورة المطلوبة للعملاء قبل البدء بالإجراءات القانونية فقد عنى المستشار القانوني أحمد الجرمي بتقديم أفضل الخدمات للعملاء وذلك عبر خدمة الاستشارات القانونية التي يقدمها من خلال أحدث التقنيات سواء على الهاتف، الانترنت، الإيميل والرسائل القصيرة. حيث أن خدمة الاستشارات القانونية تتطلب السرعة في الإمداد بالمشورة لتمكين الجهة المنوط بها مشورة اتخاذ القرارات بسرعة ودقة عالية.

يقدم المستشار القانوني أحمد الجرمي خدمات الاستشارات القانونية باللغة العربية والانجليزية وذلك في كافة النواحي القانونية التي تقابل الأفراد والشركات حياتهم اليومية أو في الاستثمارات والأمور التجارية وذلك بتقديم النصيحة القانونية والنصح حول الاجراء المناسب لحماية مصالح العميل في كل مشكلة بما يضمن وصول العميل إلى فهم مشكلته وعواقبها والإجراءات الواجب اتخاذها لحل المشكلة ضمانا لتفادي العواقب الوخيمة لها.

الأعمال الإجرائية :

  • تقديم الاوامر على العرائض والأوامر التي تشمل أداء حظر السفر، الطعن فيه، وإعداد الطعون و تقديم البلاغات لدى الشرطة، والنيابة العامة، و تمثيلٌ المدينين الذين منعوا من السفر خارج البلاد واتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لذلك وعمل التصفية.
  • تنفيذ الأحكام القضائية ولجان التحكيم.
  • أعمال لجان التوفيق والمصالحة ولجنة التوجيه الأسري..
  • خبرة في إعداد تقارير الإجراءات واللجان والدعاوى وتسوية المنازعات
  • التفاوض وتسوية الديون مع البنوك والشركات والأفراد.
  • تسجيل العقارات.

خدمات الاستشارات القانونية في الإمارات العربية المتحدة

سنوات عديدة من الخبرة في المحاماة ، سوف تساعدك على حل مشكلتك بسرعة وفعالية