التـــــــأميــــــن

التـــــــأميــــــن

التأمين هو وسيلةٌ لمواجهة المخاطر التي يتعرَّض لها الإنسان في كيانه أو أمواله. و في حاضرنا أصبح التأمين يُغطي الكثير من تفاصيل حياتنا فمنها ما يتعلق بحياة الإنسان في حد ﺫاته كالتأمين على الصحة و على الحياة و التأمين ضد الحوادث و أمراض المهنة و ضد مخاطر ممارسة المهنة كمهن الطب و الهندسة و المحاماة و المحاسبة وغيرها و التأمين لصالح طرف ثالث و التأمين على الممتلكات الثابتة مثل البيوت و العقارات و التأمين على الآلات و المعدات و التأمين على المصانع والتأمين على الممتلكات المنقولة كالسيارات و قوارب النزهة. والتأمين ضد السرقة و الحرائق و الكوارث الطبيعية. لقد أصبح التأمين عُنصرا هاما في حياتنا وتعددت أنواعه كما تشابكت أغراضه فقل ما تجد اليوم نشاطا بدون غطاء تأميني. فصارت الحاجة لخدمات مستشار التأمين ومحامي التأمين مُلحة أكثر مما مضى لاسيما وأن مواضيع ومنازعات وقضاياه باتت تشغل جزءا هاما من القضايا المعروضة على المحاكم و مراكز التحكيم.

لقد ادت النهضه التجاريه والصناعية لان يشهد قطاع التامين نموا وازدهارا وازداد الوعي التاميني لدى الكافه ونظرا لما لنا من خبرات مكتسبة من النواحي النظرية والعملية في هذا المجال فإننا نقدم الخدمات القانونية لقطاع التأمين بدولة الامارات العربية المتحدة ، سواء للشركات أو الأفراد ومن أهم هذه الخدمات :

- تقديم الرأي والمشورة القانونية فيما يتعلق بالتغطية التأمينية للأفراد والشركات بمختلف أنواعها (كالحريق وخسارة الممتلكات، حوادث السيارات، الإهمال المهني ، الإصابة الشخصية ) .
- تمثيل العملاء في كافة القضايا المتعلقة بنزاعات التامين .
- فض النزاعات المتعلقة بمبالغ التامين والتفاوض مع شركات التامين حول دفعها .

خدمات الاستشارات القانونية في الإمارات العربية المتحدة

سنوات عديدة من الخبرة في المحاماة ، سوف تساعدك على حل مشكلتك بسرعة وفعالية